-->

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الربح من الانترنت 

       

الربح من الانترنت هو امر شائع الان واصبح من السهل الربح من الانترنت من مواقع كثيرة اشهرها اليوتيوب والربح من منصات بلوجر والربح من مواقع استطلاع الراي علي المنتاجات وايضا مواقع الاعلانات وهي من اضمن واهم مواقع الربح من خلال النت 
وهنالك مواقع للتصميم اذا كنت ماهر في استخدام الفوتوشوب او البرمجه تستطيع الربح من خلال هذه المواقع من هذه المواقع الموقع الشهير خمسات، ويبقي افضل موقع لربح المال من الانترنت هو اليوتيوب.


سوف نتحدث اليوم عن مواقع الاعلانات، لكن اولا يجب ان تعرف انه لن تحصل علي دولار واحد بدون عمل مدونه خاصه لك،لان المدونه او بلوجر تتيح لك عرض الاعلانات علي الموقع الخاص بك،الاعلانات التي تمكنك من الربح من الانترنت.


بعد عمل المدونه الخاصه بك سوف اعطيك افضل 3 مواقع للاعلانات للربح من الانترنت بكل سهولة.


1-موقع  propeller ads.
موقع propeller ads هو من افضل المواقع لعرض الاعلانات المنبثقة علي مدونتك،وهو موقع موثوق منه بشاهده من جربه،تُعتبر شبكة بروبلر أدس من الشبكات الإعلانية التي تقدم خدمة عرض الإعلانات على عدة أشكال, وأسعارها مناسبة مقارنة مع الشبكات الإعلانية الأخرى, وإن كانت لا تصل إلى مستوى قووقل أدسنس.

التسجيل وإضافة موقعك على بروبل أدس

عملية التسجيل على "موقع بروبلر أدس" سهلة للغاية, كل ما عليك هو ملئ استمارة بسيطة في صفحة إنشاء الحساب هنا.







2- موقع tmearn.

الموقع ظهر موخرا الى انه انتشر بسرعة كبيره و يدعى tmearn وهو يعد أفضل موقع آختصار روابط لحد الأن ، نظرا لسعر الزيارات المرتفع جدا ومع المميزات التي يقدمها للناشرين وللدول العربية وايضا الأجنبية. هذا الموقع الذي يمكنك الربح عن طريق إختصار الروابط و مشاركتها مع العامة , وكما اصبح يربح منه العديد والكثير من الاشخاص خصوصا وانه يدفع لكل 1000 ضغطة بدولارات مرتفعة عكس باقي المواقع الاخرى

التسجيل واختصار الروابط
عملية التسجيل على الموقع سهلة للغاية, كل ما عليك هو ملئ استمارة بسيطة في صفحة إنشاء الحساب هنا.





3-موقع adf.ly.

هو من أفضل وأقدم المواقع في هذا المجال ، سجل في موقع معروف إسمه adf.ly  وتقوم باختصار الروابط التي تريدها، ثم تقوم بنشرها ، وأي شخص قام بالضغط على الرابط سوف تحصل على مقابل مادي ، بل أكثر من ذلك أنك عند التسجيل في هذا الموقع وتدعوا أصدقائك عبر رابط خاص بك ، سوف أيضا تحصل على مقابل مالي عن كل عملية تسجيل.

التسجيل واختصار الروابط 
عملية التسجيل في الموقع من هنااا



                                                           








Hashy elfanan
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع EL-Fanan .

جديد قسم : الربح من الانترنت

إرسال تعليق